• العضوية المميزة
  • 2


تخطي الاعلان 24

الحلقة 04 Please Come Back, Mister

بواسطة: M ElalFy
تاريخ النشر - 4 مارس, 2016
  • عدد الحلقات: 16 حلقة
  • البلد المنتج: كوريا الجنوبية
  • ترجمة: Asia2Tv

النوع , ,

المشاركين بالعمل

  • Nona❤️

    ونقول بِسْم الله جاري المشاهدة خل اشوف وش راح يسوي الاب عشان بنته

    • غبيتك تنهي حضوري

      ايمتى بنزل الحلقه ٥ ؟؟

      • Nona❤️

        تنعرض الحلقة الأربعاء بكوريا الأربعاء وتنزل الخميس

  • HANANE97

    cloudy is not working

  • banafsaj

    أما بداية الحلقة لما كان بينحني عشان يكلم بنتو وهي عالأرض وهذاك الشرير يحسبه بينحني له عشان يحييه , وياكل مقلب هههههههههههههه يستاهل
    الممثلة ام هانا جدا جمميلة! وين كانت ماقد شفتها بأي دراما! وتمثيلها حلو ! أتمنى تنجح وتشتهر
    رين مررة وجهه نحفان ! أحس وسامته اختفت! هو يحسب لما ينحف حتروح التجاعيد ويبان أصغر! أحس صار العكس!
    حاسة انو الأم حتحب رين! وبعد مايضطر الزوج يرجع بعد شهرين! حيرجع رين الأصلي اللي بالجزيرة! ويتعرف عليها وحيحبها هو كمان! شكل نهايتهم كذا .

    • empressloly

      في لها درامات كثيره
      في السيده العزباء الماكره , وفي دراما الكبير , وفي درامات كثيره لها ..

      • faroha

        وفي الها مسلسل ابتسم كتير حلو بس طويل

    • RaNa MaHmOuD

      ومثلت ف فتيان قبل الزهور كانت خطييبه جو جون بيو ( لي مين هو )

    • Yoya Mohtaseb

      مثلت بكتير درامات جميلة ….. عندك BIG كان دورها جميل غير go go single lady هدول روعة كما انها جدا مشهورة بكوريا و متزوجه كمان :3

  • empressloly

    ههههههههههههههههههههههههههههه ااااااه عليهم ههههههههههههههههههههه فضاعه لما طلعت كانها شبح ههههههههههههههههههههههههههههههههههه اه ياقلبي قسم فطست ضحك جد جد فضيعين ..

    الله يعطيكم العافيه يارب ويسعدكم 3>

  • yasmin ahmed

    الحلقة جنان يا تري ايه يصبرني للاسبوع الي جاي

  • Sh.07

    يعطيكم العافيه ب انتظار بقيه الحلقاات مسلسل جميييل جدا

  • MeMe Yasser

    بقالي 6 ساعات بدور علي الحلقة 4 PLEASE COME BACK, MISTER في ملف الدراما الاصلي ودخلت بالصدفة في ملف دراما يابانية Please Love the Useless Me ولقيته هناك . بجد كانت مفاجأة حلوة بالنسبالي هههههههه ^^ شكرا علي الترجمة . احلي موقع .

    • tareeee

      هههههههه ونا كمان صار نفس الشي معي
      كنت بدي اكتبلهم تنويه علشان ينقلوا الحلقة 🙂

      • MeMe Yasser

        ههههههههههههههههه عادي الامر بسيط ضحكت فقط . كانت مفاجأة حلوة

  • lamissimal12

    الحلقه قمت الفضاعه من جد يضحك ياربي يوم وصل بيته الجديد هههههههه ويعطي الخادمات ايجازه الحلقه روعه وشكرا لترجمه

  • سيور

    حلقة بتجنن
    ضحكت لين قلت بس

  • ساره

    يالله الدراما فضيييعه بس المشكله انا خايفه يكون نظامهم مثل الشذوذ ان البنت بتحب البنت كذا بقطع الدراما ياخي
    ودي بعد خلاص مايجيبون الشياب خلاص ابي اتكيف على شكلهم الجديد لان نهايه المانجا الشياب بيحبو بعض بشكلهم الجديد كبنت وولد

  • norah alshreef

    مشكورين الله يسعدكم

  • Lamar Sami

    اعلان الحلقة الجاية يحمسني و شكرا على مجهودكم

  • Haya Ali

    شكراً من المسلسلات الجميله ?

  • غبيتك تنهي حضوري

    وين الحلقه ٥ ?

  • Yoona Cool

    متى تنزل الحلقااات ؟؟

  • لطيفه✨.

    هههههههههههههههههههههههههههههه الحلقه تموت ضحكك
    بس ياربي دايم النهايه تحمس :,:

  • suoka

    مع اني ما احب الممثلات الكوؤيات بس ذي حبيتها هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه فله يلعن شكله وبالذات يوم تبي الكميرا وتدلع هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

  • ‫دعاء الهاشم‬‎

    مرهه تضحك مشيته??????دراما رهيبه حمااتس الحلقه جايه كاموا