الحلقة 36 The Flower in Prison

بواسطة: Dina Salem
تاريخ النشر - 23 سبتمبر, 2016
  • عدد الحلقات: 50
  • البلد المنتج: كوريا الجنوبية
  • ترجمة : Asia2Tv
  • موعد البث : 30 إبريل 2016 لـ 16 أكتوبر 2016 (السبت والأحد)
  • الاسم بالانجليزي : The Flower in Prison
  • الاسم العربي : زهرة في السجن

النوع , , , ,

المشاركين بالعمل

  • samia

    شكرا من القلب

  • Jojo_noona

    هو انا مستغربة منكم بجد يعني الحلقة 38 راح تنزل بعد يومين ولحد الان مانزلت الا اليوم والله انا محبطة جداااااااا اعرف انو المسلسلات بزاف والترجمة كثيرة لكن نحبكم تمشو بمبدأ الاول اولى يعني هذي الدراما نتابعو فيها عندنا شهور وهي بدأت تحلى وانتم صرتو تتأخرو في التنزيل بصراحة فقدت الامل انكم راح تنزلوها وشاهدتها بالانجليزي هي والحلقة 37 ارجووووووكم تشييييبال لا عاد طدلو هيك والله المسلسل في اروع حلقاتو خلونا نتابعو في موقعنا المفضل احسن ارجوووكم ارجووووكم
    ومثل ما يقول المثل # على قدر الزعل على قدر المحبة # ارجو التفهم ???
    اما عن الحلقة رووووووعة والحلقة الجاية اروووع شكرااااااا

  • noofa

    فديتكم جد نتابعها من شهور دخلت بأحلى فصل بالمسلسل لاتتاخرون علينا ??? ?

  • Nora M-h

    ياالله توكم تنزلون الحلقه .. انا فقدت الامل بكم شفت الحلقتين ٣٦،٣٧ بالانجليزي … عاد بكرا تنزل الحلقه بالكوري لاتنسونه وترجموه بسرعه مهو زين كثرت التاخير .. بعدين المشاهدين ياخذون فكره انه دايم موقعكم يهمل الدراما ذات الحلقات الطويله .. فما يتابعه حتى لو كانت ذا شعبيه .. نصيحتي لكم ? صراحه انا محتاره اشكركم ع تنزيل الحلقه ولا لا ?
    عاد اخر الحلقات مرره راح تكون حماااااس .. انا والله زعلت عليكم بس مااستغني عنكم لازم ادخل ع موقعكم واشيك ??? Thanks

  • خلود

    مسلسل جميل جدا عشنا معاه اكثر من 6 شهور رغم الاهمال اللي صار الا انه افضل دراما تاريخيه تابعتها الشخصيات والاخراج والقصة كل شى فيها مثالي انصح الجميع بمتابعته وحيعشقوا شخصية اوك نيو والملك والشرطي طبعا بعد مايخلص المسلسل عشان مايتمرمطوا زيي

    • shosho abdou

      بصراحه لا اتفق معاكي افضل دراما تاريخيه الامبرطورة كي افضل مسلسل تاريخي انصحك تتفرجي عليه

      • خلود

        لا اعرفه مع الاسف اظن من اسمه مليان حرب وقتل بس هذي الدراما غير اعطتنا جوانب كثير عن الدراما التاريخيه وحكاية انوا بطلته امرأه اعطاه ميزة اضافيه هذي الانثى ماكانت مقاتله فقط بل مثقفه ومناضله لاجل الشعب ذكية وبإمكانها العمل في مكان اذا اجتهدت (وهذا الشئ اؤمن فيه انا انوا بإمكان الشخص يعمل في اي مكان اذ كان وراه شغف وهدف وطموح ) وفيه وراها قصص وحكايات وعائلة ملكية , ي شيخه حتى انتقامها ذكي واللي عجبني فيها انها حريصة ع اخذ انتقامها بطرقها ولا استعجلت فيه كمان عجبني كثير تعاملهم مع الانثى واحترامهم لها باختصار هذا المسلسل هو درس اسبوعي بالنسبة لي ولو تعرفيني مزبوط ترى انا ولا مرة في حياتي كملت مسلسل للأخر الا اذا كان دراما قصيرة وعايشه مع هالمسلسل ست شهور ولا مليت منه !

        • shosho abdou

          فعلا معاكي حق هي فعلا ذكي بس احداث المسلسل ماشي ببط لن مسلسل الامبرطورة كي برضو البطلة ذكية جدا وشجاعه وكمان المسلسل سياسي تاريخي رمانسي درامي واكشن يعني بجد حلو اوي

  • خلود

    ي جماعة احد يعرف متى حتنزل الحلقة الجاية +_+ ولانستنى اسبوع كمان ؟

    • NANA

      اي حلقة تقصدي 37 هنا ف الموقع الله يعلم متا يمكن بكرا او يمكن بعد اسبوع
      لكن لو تقصدي حلقة 38 هتنزل يوم السبت الجاي لكن م اعرف متا هينزلوها هناا
      المسلسل هيخلص وهنا لسه 36 !!

      • خلود

        ايه عارفة مابقى شئ ع المسلسل الا شهر واسبوع / قصدي الترجمة ي نانا ,,, لحظة ليه السبت الجاي ؟ وهذا السبت ماحينعرض ؟

        • NANA

          اقصد السبت اليوم (^_^)

  • Doaa

    شكرااا كثيرر اخيرا نزلتوها :””(
    شكرااا للمترجم الله يعطيك العافيه
    لو لا الله ثم لولاك ماتابعناها مترجمه عربي
    اخيراا جاري التحميل والمشاهدةة ㅠㅠ ❤
    يارب تنزلون الحلقة الي بعدها بسرعه والحلقات الجديدة تنزل بسرعه ?❤❤❤

    • so what

      متى تنزل الحلقة الجايه

      • الله اعلم بس احنا مثلك نستناهاااا
        بس انشاء الله بكرةة

    • so what

      يامن تكتب رد علي

  • NANA

    اخيرا نزلتوها تابعتها انجلش تابعت 36 و37
    لو كنت اعرف كيف احط ترجمه للحلقة كنت ترجمتها لكم لكن للاسف م اعرف كيف

  • marym kamal

    شكرأ ليكم ياريت ما تتاخرو في التنزيل

  • الله الله عليكك ي اوك نيو ما في مهنه ما اشتغلتي فيهاااا

    نسو سالفة الدبوس راح الحين ل جونكسو مدري شو اسمه ااالمهم يبغى يلغوه

    اما على التاخير ف اللي قبلي كفو و وؤففو

    اسيا انتو افضل موقع اتابع عليه درامات بس التاخير اكيد في ظرف على العموم عاذيرنكم وشكرااااااااااا

  • bayan

    اخخييرا مرا طووولتم ياليت تنزل الحلقات الجاية بسرعة
    شكرا

  • latifah?

    ممكن اسال الترجمه يترجمونها من كوري الين عربي والا من انجليزي الين عربي

  • Walaa T Sultan

    20

  • Saly Sam

    ديباك المحكمة كانت تحفة و بجد عملولي سترس لما قال القاضي انه رح يستشير الملك ههههههههههههههه
    كوماوو ع الحلقة


error: الخاصية ملغية