• العضوية المميزة
  • 2


تخطي الاعلان 24

الحلقه 02 First Kiss For The Seventh Time

بواسطة: ~◇MiRu◇~
تاريخ النشر - 8 ديسمبر, 2016
  • عدد الحلقات: غير محدد حلقة
  • البلد المنتج: كوريا الجنوبية
  • ترجمة: Asia2Tv

النوع , , ,

المشاركين بالعمل

  • هـــــونـــــاه~

    اول تعليق

    • هـــــونـــــاه~

      امووو مره كيووت يجنن تخيلت نفسي مكانها كماااوا ع الترجمه

  • نوف ابراهيم

    لي جون كي خرب نفسه بعملية التجميل قهررر

    • Nbosh

      تجميل شو يبنت.. الولد نحف كثير قال تجميل قال روحي شوفي صورو من اول ظهورو بعدين ارجعي

      • maryam

        هي مو عمليه تجميل في الوجة كله هو بس سوا بعيونه بس مش عارفه ايش غير بللزبط ،، حتى انه حكى عيوني كانت مصدر ضعفي الان هي مصدر قوتي

  • ʚĩɞ Rêd Vâlvêt ʚĩɞ

    هههههههههههه نزلت ؟؟ الله يعطيكم العافية يااا رب ???? شكرا على الترجمة ??
    جاري المشاهدة و الضحك ???
    والله عم اتفرج هاي لي ما بعرف شو اسمها ” دراما ويب او شو ??? ” بس لعيون اوباهاتي الحلوين ?????
    مشاهدة ممتعة للجميييع ???

    • ʚĩɞ Rêd Vâlvêt ʚĩɞ

      تاابع ..
      بس سؤال يا جماعة ? … هو البيت لي راحو عليه بيتو لجونكي الحقيقي ؟؟؟ ??? .. يا ريت لو حطو العنوان .. مشان لما نروح لكوريا ما نغلب ونحنا ندور عليه ?????
      كنت رح اعيط في تلك الحظة التي …. الحمد لله انها طلعت من حلمها ??
      بارك هين التالي هههههه فايتينغ لمعجباتو … ?? وانا معكم …

      • حورانيه حره

        ههههههههههههه بتوقع بيتو

        • ʚĩɞ Rêd Vâlvêt ʚĩɞ

          ??? اومووو اووموو … تشينشا ؟؟؟ هههههههه يا حظها بس ??✌

      • 마’지

        لا موب بيته هذا البيت الي مثلوا فيه دراما حب بلا سيطره اتوقع اسم الدراما كذا كان بيت وو بين ?

        • حورانيه حره

          اي جد كيف عرفتي عندك ذاكره قويه ???ماشاء الله عنك

          • 마’지

            ههههههههههههه الفله الفخمه في الدراما دايم شكلها مميز وتحسين تبقى بالذاكره ?
            اما بالنسبه لذاكر ابداا خربانه لو كنتي عايشه معي كان شفتي كيف انسى بس الدراما غير دام فيها بطل وسيم مستحيل انسى ادق التفاصيل ??????

          • حورانيه حره

            هههههههههههه ???

        • ʚĩɞ Rêd Vâlvêt ʚĩɞ

          هههه نعم صحيح .. هلا بس عرفتو .. نعم اسم الدراما هكذا ? … كماوو على الرد اللطيف ^^?

          • 마’지

            ? كومابسيميدا ?

  • NaDooosh ELF

    الحلقة تجنن ♡♡♡♡
    أكثر شي جذبني لمن خرجت من المتجر وكانت الاغنيه حق lotty duty free مقطع سوبرجونير واااااااو

  • jasmin ??

    شكرا اسيا تو ❤❤

    بس خلص تبع اسطورة البحر ننتقل هن ????فكرت تنزل ليل ولله ههههههه

    • mee

      انا كذا بعد الحماس باسطورة البحر اجي هنا عشان اهدا شوي هههههههههههههههههههههه

      • jasmin ??

        اي ههههههههههه

  • amal.qulayd

    قلبي ❤❤❤ مسكين ??

  • Somaia???

    مدري اضحك على السيناريو ولا على السخافة ??الكل متفرجو عشان الممثلين بس لابو مسلسلهم ولابو بطلتهم يصرفونا لعنبو ابليسهم بس حكملو عشان الممثلين ?? مالاحظتو حاجة بيت لي جون كي نفس البيت اللي مثل فيه كيم ووبين في مسلسل عشق بلا حدود ?

  • memo_kpop

    اخيرا نزلت الحلقة كوماو اسيا تو تيفي
    الحلقة معقده يعني ما فهمت هو صدق ولا حلم
    ولا لما يضحك لي جونغ جي تشوفون الجنه عن بعد مئيتين متر استغفر الله
    ولا لما طلع فجئ بارك هي جين كان دخول جنان يحبس الانفاس
    وبس تدورن ان لي جونغ جي نحفف مره الولد شوي وينقرض
    حبيت اترك اثري وباي

  • thikra

    الممثلة ماحلوة ماعجبتني

  • ihssan

    ههههههههههه يا جماعة شو المسخرة يعني هو قصة ولا مسلسل ما بعرف شو راح سميته ???? بس يعني أنا عم نبها لا تقربي على أوبااااا جي تشانج ووك ?بقتلك ها ? بس بصراحة لي جون كي طلع امووور يا كاتب براحة عليينا شوية الله يصبركم يا عالم ?

    • jana

      هي الدراما عبارة عن دعاية للمحل يعني ما الها معنى القصة حتى عندي احساس انو ما الها نهاية لان الهدف الاساسي الدعاية

  • Peristeria

    ههههههههههههههه
    بعيدا عن النص والقصة اللي ماركزت معاه اصلا …. اعلان لي جون كي اوبا …حلو كتير …لبق عليه الستايل العصري …والسيارة الحمراء بتجنن
    كوماوا على الترجمة
    وان كان النص غير مهما اصلا ههه المهم شوفة اوبا

    • ʚĩɞ Rêd Vâlvêt ʚĩɞ

      انيوغاسيو .. اونيييي ??
      شفتيييه لي جونكي اوبااا ???? .. واااه يقتل ..
      خلينا مبعدبن عن القصة احسن .. لو نركز عليها رح تصير بلاوي ??

      • Peristeria

        انيونغ …دونغسنغ
        هههههههههه ايه طلع حلو مشان هيك قال تشانغ ووك انه كان بدو هاد الدور
        وطبعا القصة مالها اي اهمية هههه عندنا

        • ʚĩɞ Rêd Vâlvêt ʚĩɞ

          ?? … هههههه ضحكت كتير على تشانغ لما قال انو بدي الدور تبعو … المسكين كره الاكشن ..?? … طبعا طبعااا

  • Amani Almusallam

    ترا هاذي مو دراما بمعنى دراما يعني تركيزها فقط على الشركه لوتي دوتي فري يعني حتى لو القصه مو حلوه مو هدفها هدفها الاعلان وهاذي النتيجه انتشرت بقوه في جميع انحاء العالم والسبب الممثلين وبهذا نجحت الشركه في اعلانها لنفسها

  • ღDiVaღ

    اااااااااااااااااااا انا فهمت مغزى المسلسل ……..البطلة تعبر عن الفان و عن البنات المغلوب علبهم (احنا هههه) دايما لو كان الممثل الفلاني مديري..او صديقي ..او جارنا هيك و تعيش الدور اخخخخخخخخخخخ حبييييييييييييييت

    • بيان .

      اوه ااي شكله فعلا كذا السالفة ?

      • ღDiVaღ

        و حسيت حتى الشخصيات محطوطين حسب الفانز …الكل يتممنو يعيشو برومنسية جون غي اوبا و كثير يحبو يكونو مكان مين يونغ بادراما المعالج مثلا فحطو كوكي بذاك الدور ….امممممم حبييت ههههه ممثلنا يدخل حياتنا و يلعب دور جديد من مخيلتنا

  • Yato San

    الدراما نو كومن ما ادري اي اقول بس احس عيني حتدمع هههههههه
    احيانا الحظ يضرب

  • Hermosa Lina

    يااا لي جونج كي حبيبي شوفتو بتريح القلب??? السيارة الحمراء طالعة عليه كتير جذاب طول الحلقة و انا مركزة معو??? ما انتبهت اصلا للقصة في ديك اللحظة قلت الحمد لله ههههه فرحت كتير لانها طلعت من حلمها اجا دور بارك هي جين فايتينغ ?

  • Yasmine Exo-l

    الحمد لله انها موقبلة حقيقية الدراما جميلة كانها تخيل جميل لنا مع اوباتنا

  • Nour

    حرام كل هاد خيال ؟
    بعدين كل الدعايات اللي جمسونا على الدراما وكل القهر بالاخير تطلع ويب 9 دقايق ?
    واو بصراحة..

  • shery

    انا تقريبا مشوفتش ايه الى بيتقال انا كنت مركزه هو ازاى كان كده انا قلبى وقف واعدت اصرخ

  • نسمة بنفسجية

    جاري المشاهدة وبعد 10 دقايق التقييم

  • Sisou Fara

    حسيت الحلقة تخبيص في تخبيص مالها معنى ما فهمت شيء غير انها عم تحلم…. يلا يمكن نفهم بالحلقات الجاية
    بس الحلقة الجاية تبع.. بااااااارك هين جااااااااي ???????????❤?????

  • manal mady

    الاوني الممثلة دي عملت ايه في حياتها عشان طلع مع دول كلهم ههههههههههه
    حظوظ

  • abeer16

    قلبي طيب انا ليه كذا 🙁 لا صدق ذي المرة مثل ما قال المثل العين حق!!!
    يكفي عاد !!
    ليه التعذيب ترا وربي عندنا مشاعر ويكفي انو انا انسانة اتاثر من المسلسلات حتى لو مافي شي يأثر …

  • W.99

    ياقلبي المجروح ??
    7 مره وحدههه??????
    طيب عطيني واحد بس?? https://uploads.disquscdn.com/images/300030c72f71c82122215f2c24fba02d62962e3330b00c8462e4da3f523713a3.jpg ه

  • ســا رة

    الفكرة حلوة بس ليتها رست ع حبيب واحد كان قدمو دراما عدلة مو كذا احسها فواااصل..

  • sweety

    حلقة اليومم تججننن بششكل بناات تعرفون رقمم ذيك الساحرة محتاجة ضروري بلليييز
    https://uploads.disquscdn.com/images/784c171cce1c1c83505be38302e119f706bcf6fe11484fd92b370d1da8a903f5.png عالاقل هي ككانت متوترة لو انا بمكانها لبكيت كأنه اححد ممات
    https://uploads.disquscdn.com/images/7b2b2ecc53561a09281d3531d205d03ae52a0e1406243693cbf590d27413e5e2.png المنظر لحاله تجلب السسعادة اتخيل نفسي ف مكانها الحيوانة شافطة حظوظ البنات كلهم
    https://uploads.disquscdn.com/images/e818130882c6947114f356fc2b3471e41401a62a3024e09aa05309a963a36977.png لا خلاص مابي اتخيل تذكرت العيال اللي ترعرت معاهم كلهم ركب للأسسف ☹ ومعالسلامة

  • 마’지

    بارك هاي جين الحلقه الجايه وااه تعذيب من هالحين هالانسان نمجا نمجا بكل ماتعنيه الكلمه حتى ملامحه رجوليه اف يفتح النفس قلبي الصغير غمض عيونك ??
    ولا بعده بيكون اوري نمجا تشينقو جي تشانق ووك حبي الي من طرف واحد اشتقتله بعد كي تو اف تعذيب من نوع اخر ???
    صوت السياره اول مامشى لي جون كي يفتح النفس يعني سياره جميله وجون كي وااه حتى خيال ماتخيلت ?????
    الجميله الوحيده لي سببت الي مغص رومنسي “لقد كنتي الفتاة الوحيده في قلبي ” واااااه اتوقع البنت بعد ما مثلت مع كل ممثل تصفق وجها كف عشان تستوعب صدق دراما ولا لا ???
    ولو ان البطله الي مدري وش اسمها كان لقائها معهم كانه خيال بس في الواقع مثلت معهم وشافت هاي جين والنمجا تشينقو حقي جي تشانق ووك في الواقع وااه ربي يعطيني نص حظها اتوقع اذا عطتني نص حظها بيكون فيه امكانيه اسافر كورياا ???????

    • army Fangirl!~

      قلتي اللي بخاطري

  • Rema

    اخ ياقلبي المجروح واخ منك يازمن ياغدارر ليه كذا

    احد يتفق معي ان هالويب كانه اعلان ترويجي للابطال ووسامتهم يعني احنا ناقصين????

    ولا طلع كله خيال بخيال احسهم مسوين مواساه لنا بعد عرض هالدرامات قالو خلينا نسوي للفانز تصبيره لهم ?????? يشوفون ابطالهم حبايبهم كل شخص نستعرض له حلقه قصيره وكذا ونقهرهم مره وحده ونقول لهم لابأس بالخيال

    ياليت خيالنا مثلها نشوفهم جد ????? ع الاقل اهي مثلت وياهم وش هالحظ جمعو اوسم الحلوين المزز

    جونكي احسه بعد مسلسله مدري ليه طاح نصه من عيني. خصوصا فيه له كذا مقطع ماحبيتهم منه ?? بس هنا رجع قلبي انخبص من مكانه ليه كذا يااازمنن كل ما ئول ابعد ياائلبي. يرجع البي ويحب من تاني > تاليف واخراجي

    المهم يعني كل مابتبوس واحد تجلس من حلمها ولا كيف????يعني الزمن يوقف واهي تروح بعالم ثاني تنفصل كذا عن الواقع وتعيش بعالم ثاني ????

  • عاشقة لي مين هو

    ياويل قلبي بس ياليت أحد يسحرني واشوف هالزين خقيت على ابتسامته???

  • Xox_xOx ?

    رووووؤوعه بمعنى الكلمه ?❤
    كوماوو على الترجمه

    أما البنت محظوظه بشكل ??
    والساحرة ذي جيبولي رقمها ولو من تحت الارض

    ..بعد مين لاحظ سيارة لي جونغ كي مو كأنها تشبه سيارة لي جونغ سوك في مسلسل دبليو

  • K.bb.vip5

    ياخي طول الحلقة وانا اضحك من قوة الخرش اللي فيها ?????? .
    امانة دا وجه وحدة جاي واحد مز عندها !! وججع حتى هو بعدين يضحك عليها وعلى غباءها ???
    https://uploads.disquscdn.com/images/a53f26d5306d0aaeae565d169d8617e751116bcb2269c741c7b71389a10e4ad2.png

    هنا قتلتني ضحك لان وجهي صار نفس وجهها يوم شفت بارك هاي جين ظهر ????????? .
    https://uploads.disquscdn.com/images/5e3375003ad9f66ddd4a9b9600aad58ae62e56fd50ef92a12911449763f1bc7c.png

    دراما غبية مسلية طلع مافيها قبلة ولا بطيخ الحمدلله ?❤.
    شكرا asia2tv ع الجهد ?.

  • Manar meme

    متى الحلقة الجاي

  • هيام

    كل متى و متتى ينزل المسلسل

  • Mio Hongo

    الدراما تسبب سكتة قلبية XD

  • army Fangirl!~

    كوماوا اسيا تو ~~
    وقت الببو كنت قيد الصدمه فجاة وقف كل شيء اميقاااد الحلققة تجنن بس قصيرة ماتحس بالوقت اببددا
    احد يعلمني جدول تنزيل الحلقة راح اكون منتظمة فييهاا تجنن الدراما
    المهم ذي الممثلة شفطت حظ شينهاي بالبلااط ههههه

  • BlackBoice

    ابغا اعرف كم دفعت لهم لوتي عشان يقبلون بدراما هبلا زي كذذذآ !!?
    مدري وش اقول الصراحه لو جت ع كاي وتيكيون كان بلعتها ع الاقل ايدول يبغون يترزقون بس ممثلين كبار يشاركون بسخافات زي كذا !! مو مصدقه ?

    • HM

      فعلااااا????

    • Nada

      لااا وبعد قبل شوي شفت مقابله لي مين هو
      يقول قبل لا يبدا التمثيل لازم يشوف القصه
      والرساله الي بيوصلها للناس -_-
      خييييبه يعني مدري شقول صراحةة ????

  • Madawi

    مررررة متحمسة للحلقة الجاية
    شكله شخصية بارك هي جين نفس جبن بالمصيدة
    بمووووووت :))
    مرة حبيته بذاك المسلسل
    اخخخخخخخخخخخخ متى تنزلللل

  • bts

    منصدمه صراحه

  • خوله

    مسلسل مملل وبعدين وش هالحلقه الي عشر دقايق

  • Nada Said

    ^_^ ^_^

  • koria
  • Aoi cherry

    و أنا ولد جيرانا عزوز البطة ??

  • اثير

    مستحيل اكمل ذي الدراما يعني مقززه مره وع وشذا لا تمثيل ولا احداث مهمه ?ما منها فايده بس كذا جمعو ممثلين نحبهم عشان يجذبونا لها طيب والممثله ذي اللي ما تعرف تمثل قرف،?

    • HM

      جد المسلسل كتير تافه انا كنت بدي احضره بس عشان لي جونغ سوك و كاي

      ??????

  • M Tur

    ايش اسم الاغنية في 3:05؟

  • aya sayed hasan

    حدا يقنعني انو هالممثلة بنت يا جماعة حاولت اتقبلا بجميع الطرق بس ماعم تظبط معي يا الله عم يتكزبر لحمي منا كل ما بشوفا ايش اعمل

  • Mniar Al

    ياربي ياربي قلبي انا وقف الله يعينها بالرغم مالها حظ مع جون كيييييييييييي كومافسيميدا ل اسيا 2

  • Jo Rita

    راح أشارك بتعليق شكرا ❤

  • هاله دياب

    بصراحه حلقه جميله لقد صعقت اكتر منها عندما رأت لى جون كى وهو يمثل دور حبيبها وصعقت اكتر عندما اكتشفت من هو المدير ههههههههه وشكرا على الترجمه وعلى سيرفر اسيا