• العضوية المميزة
  • 2


تخطي الاعلان 24

الحلقه 03 Jealousy Incarnate

بواسطة: ~◇MiRu◇~
تاريخ النشر - 1 سبتمبر, 2016
  • عدد الحلقات: 24 حلقة
  • البلد المنتج: كوريا الجنوبية
  • ترجمة: Asia2Tv ~ Moona Ramadan & Asmaa Seyam & Sawsan Soliman & Rasha Motassem & Reem Muneer & Samraa Tareq

النوع , ,

المشاركين بالعمل

  • jiminie

    شكرررا

  • اتريا الحلقه من زمااننن شكرااا قد السما آسياا ???????

  • nawaf ♔

    يسسسلمو ياحلوين ع الترجمة

  • alfarss

    ???????
    يسلموووو

  • Manahel

    شكرًا لكم ❤️❤️❤️❤️❤️

  • Chan Mio

    شكرا +جاري المشاهده

  • روز

    شكرا

  • نا نا قدسي

    شكرا

  • Amona

    شكرااا كتير .. اليوم مزدحم☺☺ … بشكل مش طبيعي .. ??مش ملحقة أحضر حلقات … فأكيد مضغوطين بالترجمة?? …. يعطيكوا العافية … ??كماااووو …. ??
    فايتنغ احلى موقع بالدنيا ✊?

  • RoSLyN SaLaH

    شكرا ع الترجمه
    مع ان الحلقه تقريبا توعويه بس مشاهد الفحص تخرب ضحك ???? لو من يحكي مع الدكتوره والله حاسه بحزنه بس المشكله ما ادري ليش غصب يخلي الواحد يضحك ??? الممثل خوش متغمس دوره مصاب بالسرطان ?? والممثله تمثيلها خرافي ?? واقعي جدا

    • Amona

      ههههههه صحيح .???.. طول ما هو بيفحص وبيحكي مع الدكتورة وإنا بضحك .. مع انه وضعه بحزن .. ???

  • youni1994

    سؤال هل المسلسل يستحق المشاهده ؟
    ابغى اشاهده بس متردده اخاف ملل ويضيع وقتي 🙁

    • Lora

      انا انصحك فيها د اما جميله وخفيفه الدرامات الي تشارك فيها ذي البطله غالبا يكون محتواها ناضج و مضحكه ومو حقت بزوره و لها طابع خاص

    • ?라얀?

      اذا تحبين الكوميديا انصحك تتابعينه لانه مره يضحك???

    • Noor

      المسلسل كوميدي يستحق المشاهدة هذا رايي ???

  • amjad

    الله يوسع صدورهم بالعافييه متت ضضضضحك لما اكتشف النتيجه طلع كانه بنت ههههههههههههههه واحلى شي كلهم بنفس الغرفه وش ذا القدر هههههههه البطل الثاني كاريزما تعمي العين مو طبيعي على طول حبييييته متغيرر الولد ابي له مشاهد اكثر مع البطله رهييب وتضحك تعابيره محد صاحي بذي الدراما كوماوو

    • *BESH*

      اي كتى انا مت ضحكك عليه بس كسر خاطري ??????
      منجد الممثل الثاني كشخةة عجبنيي ???

      • amjad

        اي الثاني فخخخم يجنن يدخل القلب ()

  • ساره

    سبحان الله البطططل كاريزما ي ناس رائع رائع رائع الدراما تستحق المشاهدة اكثر من غيره من الدرامات المبهمة

  • Amona

    هههههههههههه?????
    اللقطة الأخيرة دمااار??? حتى وهو بيحكي مع الدكتورة عن مرضه .. ما قدرت اتعاطف معه .. بس ضليت أضحك ???? شريرة انا بعرف … ??
    الحلقة الجاااي شكلها نااار. .. ???
    صحيح البطل القميص الأسود عليه احلى من الأبيض ???… البطل التاني … يااا ويللل قلبي ع شخصيته هادي وبجنن ???
    الحمااس يبدأ الحلقة القادمةة. …
    كمااااووو آسيا توو ???
    فايتنغ ✊

    • Ali Al-Dubaisi

      هذه الدراما الكوميدية من الدرامات المفضلة لدي لان cast تبعها بحبهم كتييير ???

      وبعدين ليش ما توضحين لنا من هو البطل الاول والثاني ، يعني البطل الاول ابو صدر ? والبطل الثاني بدون صدر ?? حتى يتسنى للقارئ فهم التعليق بالشكل الصحيح ?

      شكرًا كتيير على التعليق فايتنغ ☺️✊

      • Amona

        صحيح البطل الأول هو المصاب بالسرطان .. اتوقع حبكة المسلسل بتدور حوله وعلاقته بنا ري واخوه ونسوان أخوه?? .. اما البطل التاني كالعادة بيكون الإنسان اللي بيصير قريب من البطلة وبحبها من طرف واحد ??.. بس شكلنا راح نشهد مفاجأة في هذه الدراما .. ??
        كماااوو ع التعليق … ?✊

    • phantom ( Man)

      ههههههههههههههههه
      ههههههههه توني ابتديت اشوف الدراما متت من الضحك ههههههههه

      • Amona (Kiko)?

        هههههههههه قلتلك✌? .. بس كمان شوي الدراما بتقلب جنون مش طبيعي ????????

  • samia

    ربي يسعدكم

  • kim yol

    وبعدين الكاتبة مش ناوية تدخل فى القصة ولا ايه
    بس بردك الابطال تمثيلهم حلو بستمتع وانا بشوف الحلقة
    شكرا اسيا 2 ♥♥♥

  • jasmin

    هههههههههههع اللقطه الاخيره والاعلان

  • مش قلت لكم ????????.. هيتكلموا عن الصدر في الحلقة دي وفعلاً حصل ☻?????..
    يا الله مكنتش أعرف إن الكشف بتاع سرطان الثدي عامل كده???؛ أتألمت وأنا مليش دعوة ???..
    بس عجبتني الدكتورة لما بتقول للبطل ده ولا حاجة بالنسبة للولادة صدقت والله ??????..
    ملامح أخو نا ري وهيا بتكلم البطل التاني وبتقوله ع الطقس محصلتش ???????..
    والله ثم والله ثم والله إني أول م شفت نا ري دخلت الأوضة قلت أكيد البطل هيبقى شريكها ☻??✌..
    الحلقة الجاية حماااااااسسس ???..
    شكرًا على الترجمة والرفع ☹??

  • ChanYeoliA

    هههههههه اللقطة الاخيرة جا يقتل بالبيجاما خخخخخخخخخ

  • so what

    متى امتى متى متي الحلقة القادمة تنزل

    • Rotae

      لسا ما حددوا الايام لانها جديدة

      • so what

        اممم اوك شكرا

  • EXO 사랑하자

    اخيييرا كووماااوو جااري المشااهده …

  • حورانيه حره

    ياحرام طلع معو سرطان الثدي بس متت ضحگ لما فحصو صدرو ??
    كمسامنيداع الترجمه ☺️

  • aya ahmed

    ههههههه البطلة تقتل شاهدت الها تقريبا 4 مسلسلات و ما امل منها و من تمثيلها

  • monmon

    stop
    ف مشاهد الفحص انا فصلت كنت بطنطت من الضحك ماما دخلت وقالتلي والله اجنيتي عوضي ع الله هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

  • EXO 사랑하자

    روووووووووعه الحللقققه يااا حمالااس فطستنييييي الحلققه ضحك ههههههههههههههه

  • ‫هلا .م‬‎

    الدرامة جميلة جدا
    برووح اشوف الحلقة و راجعة

  • احب كوريه

    واو واو كيف خلصت الحلقه بسرعه كيف مابعرف مشاهد الفحص تبعته معاناه بكل معنى الكلمه جد الله يشفيهم المرضى الي عندهم هيك مرض وحلو انهم اطرقو للموضوع هاد بالدراما لانه نادر ماحد يحكي عنه وخصوصا المرض هاد بالنسبه للرجال بس مابيلغي مدى الضحك الي عمله وهو بصرخ اعلى من النساء لي بفحصنا والا لما حكى لدكتوره الرجال كمان بهتمو بصدرهم زي النساء وماتخليه يظهر لنساء انه في شي ناقص سبحان الله من كثر ماتحالى بالحلقه الاولى ههههههه البطله ابداع وجمال واكسسوارات بجننني دايما نفسي القي نفس اكسسوارتها عنا .. الاحداث بتطور وحلوه ولسه في قصص رح تتداخل ورح تكبر الدراما مميزه وكنت متاكده انه رح جيب اعلى نسبه مشاهده في نشره الجويه الاخيره الي عملتها … يسلمو عالترجمه

  • Fatima

    او مااااي قاااد كتمت ضحكتي لما كان يسوي الفحص ولا صوره الطماط والجوز ???????متعاطفه معاه جدا ومتألمه من الوضع بس ما قدرت استحمل لما قالت الممرضه هذا ولا شي مقارنة بالولاده ..كأنه يقول انا وييين وانتي ووووين
    بس
    الحمدلله الذي عافانا مما ابتلى الآخرين وعسى الله يشفي مرضى المسلمين

    • Hasnaa taha

      انا كمان مقدرتش امسك نفسى من الضحك فى الموقف ده و اتوقع كتير يحصل لما تعرف انه راح يعمل فحص زى مقلتله

  • Raghad Odi

    ممكن استفسار وين حلقات دراما Second.to.Last.Love ؟؟؟؟

  • Hasnaa taha

    المسلسل رائه و يضحك جدا و موت من الضحك فى المقطع لما راح للدكتورة وهو كمان وهو بيعمل الفحص

    متشوقة جدا للحلقة الجاية واتوقع حلجلت كتيرة تحصل

    كماوا

  • amoona

    ياقلبي عليه زعلت كتير عحالتو لماكان بيحكي مع الدكتورة وقللها ليش من بين كل انواع السرطان سرطان الثدي زعلني والله
    يا الله اشقد ضحكت باخر مقطع ولما وقعت من السرير ههههههه متحمسه للحلقه الجايه

  • NjOd

    خفت يقلب دراما يوم صاروا كلهم مريضين بس اشوا ?

  • infiniteXmelody

    الحلقة خيالية بكل معنى الكلمة XD
    يخي حرام معو سرطان الثدي من بين كل الانواع ولا لما بيعمل الفحص كل المستشفى عرفت انه جاي يفحص XD
    المسلسل له طابعه الخاص والكاست مناسب تماما حماس *-*
    تعبير نا ري بالاخير لما عرفت انه ابو صدر هو اللي بالغرفة قتلني XD
    يعني سؤال هلا الرجل عادي يجي له سرطان ثدي ؟ 3:

    • youni1994

      ايه نعم ممكن يجي له سرطان الثدي , بس هالشيء نادر غالبا

      • infiniteXmelody

        ديباك ,, طيب شكرا للمعلومة :”)

    • Amona (Kiko )?

      يب يب اتضح انوا المرض ممكن يصيب الرجال كما يصيب النساء???? بصراحة الوضع ما يضحك بس ردت فعل البطل مووت ضحك . https://uploads.disquscdn.com/images/a54c5627bb3edb907c1dc31a05078d97314c8c9534eda52d3b2db138fde052d8.png

      • infiniteXmelody

        يا رباه معلومة جديدة تماما XD
        ممكن نستخدم الحين ان الدراما الكورية منبع للمعلومات الجديدة كعذر XDXD

        • Amona (Kiko )?

          ههههههههه فكرة حلوة والله … ???

  • Hanoosha

    تجننن الحلقه حزني يوم طلع معاه سرطان ثدي خلاني اضحك وابكي مع بعض اضطراب في المشاعر ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    بس انبسط يوم سمعت خطبة الجمعه قد شفت دراما قبل يصورو وقت الاذان ودحين شفت يصورو وقت صلاة الجمعة بجد سعادددده اني اشوف الاسلام منتشر عندهم الله يهدي الجميع يارب ??? ..

    • الــثــريـــا

      متى جااء ذا مشعد حق صلاه

  • Kyona Ķpö

    واااااو آخر جملة في الحلقة ” هل يمكنني تقبيلك ” ?????? …. الحلقة القادمة أكيد احلى ^^

  • Rotae

    الحلقة حلوه وتضحكك???. شكراا

  • Re-Bye

    ضحكت ضحك مب طبيعي في هالحلقة !!
    تعاطفت معاه لما اكتشفو انه فيه سرطان ثدي !!
    حبيت انه في الحلقة اللي بتجي راح يبدأ يبين لها حبه ^^

  • MennaL.m.h

    ?????????

  • شكراً على الترجمة?

  • الــثــريـــا

    هههههههههههههههه. رحمته هههههه اعجبتني الدكتوره يوم تقوله هذا ولا شي مقارنه بالولاده ….
    رهيييبه البطله ماعاد رح افوت لهاا مسلسل ابد
    تلعب الدوور صح ماتحسسسك انك قد شفتهاا تمثل قبل كذا

  • نانا

    هيا الى عالمي الجميل

  • نانا

    اوبا جو سونج
    عندي نفس فرشات الاسنان كيمنا

  • A.Q

    يا اخي معهم حق يفصلونها ..هذي وش لابسه قطعتين فوق وتحت
    كل شيء طالع الا 4 سم .. تلبس مايوه اصرف لها ?

    ^صحيح متأخر الكلام لكن هذا الكلام يقرقع بقلبي ..??

  • memo_kpop

    الحلقة اليوم غريبة معرف كيف اعبر عنه …!

    يعني اخر لقطه انا انخرشت بس جتني ذيك الضحكة ادري حرام بس والله نكته هذا الادمي

    الحلقة الجاية نار وشرارا والدنيا كلها دمار حبتين بس ^__^

    الحين هذي البنت غريبة كيف عرفت ان فيه سرطان ولا تقعد تملس صدره والله مسكين هذا الانسان اذو صدره

    ولا اهم شيء متاثر معد راح يكون عندي صدر نصف غير مكتمل T^T

    شكرا لترجمه الحلقة فايتنغ للامام

  • *BESH*

    الحلقة اليوم احسها تحزن ???
    يوم كانو يسو الفحص ???????صح مت ضحك عليه بس وربي كسر خاطري يعني دحين كذا يسو التحاليل حق الثدي والله يعور ?? انا ادبج بس بصدري احس الالم في جسمي كله فما بالك ذا يفعص الصدر تفعيص ???? الله يعافينا يارب من ذا المرض ??
    شكرا ع الترجمة ??

  • Mniar Al

    جدا جميل فكره جديده الابطال لطيفيين جدا والاحداث المضحك المبكي فعلا جميل ورائع شكرا عالترجمه