• العضوية المميزة
  • 2


تخطي الاعلان 24

الحلقه 12 Man Living at My House

بواسطة: ●•Flory•●
تاريخ النشر - 30 نوفمبر, 2016
  • عدد الحلقات: 16 حلقة
  • البلد المنتج: كوريا الجنوبية
  • ترجمة: Asia2Tv

النوع , ,

المشاركين بالعمل

  • MONA

    اول تعليق ???

  • نجود التركي

    ليه سيرفر كلودي ما يشتغل هدا ثاني يوم الله يعافيكم صلحوه مره متحمسه للحلقه

    • Saida

      okru it’s nice

  • jasmin ??

    شكرا اسيا تو ❤❤

    اااه اخيرا نزل طبعا بروح نام نزلت وانا لسة مانمت?احلا شي تنامو وخارج عم تثلج وتنتظرو بكرا تصحو تشوفو الشباك ❄⛄طبعا قريبا بسافر ع اجواء الثلج شعور جميل ولله ??اسفة طولت

    المهم الدراما عم تمشي بسرعه قصدي انو الحلقات بسرعة تخلص ??ولسة ماتهنيت بالحلقات ??
    اليوم ناري رح تعرف انو نان جيل الي قتل ابوها بدي شوف شكلها بس مع هيك مابظن انو رح تكرهه !

    للاسف بكرا مابقدر شوفها وياريت شوفها هلا ??
    بروح نام وانتو شوفو بدالي واحرقو علي لو بدكم ??

    • احب كوريه

      انتي مثلي بتحبي حرق الاحداث الى حد مااا وانا لسه ماشوفتها بس اذا شوفتها قبلك رح احرقلك شوي منها هههه

      • jasmin ??

        ?? احرقي ?

        • احب كوريه

          لسه ماحضرتها هههههههههههه اذا انتي حضرتي طمنيني

          • jasmin ??

            لا للاسف محضترها ?

          • احب كوريه

            ولا انا شكله لبكرا هههههه ياخساره

          • jasmin ??

            شكلي بروح شوفها ??

          • احب كوريه

            طب منيح رجعي بتعليق طمنيني ع جون نان غيل هههههههههه

          • jasmin ??

            هلا فتحت لابتوبي وبدي شوفها اي انشاءلله لو في وقت كمل تعليقي ههه

  • samia

    الف شكر

  • Bebo Badr

    شكرا علي الترجمه

  • Tokyo Boy

    حلقة اليوم حلوه بس قاهرني كيف الاحداث قاعده تصير ماتحمس مثلا يوم البنت تتضارب مع اخوياء المحامي ليه ماخلوه يجي للقسم ويهددة وقتها ويخاف ويعتذر للبنت كذا تكون لقطة حماسية اكثر غير انه اكيد في النهاية بيحبها يعني خلو فيه ذكريات بطولية بينهم ههههههههه والنهاية حماس و ياليل الحين البنت فرحة والبطل انجلد الفرحة ماتكمل سخيف لو خلوه يصير له شي لازم يطلع من هناك وهو فايز هذا الاسطورة اسم المفروض على مسمى الله يستر بس https://uploads.disquscdn.com/images/0f32657ed04c397e7e16637bb23e40ee38dc5b34ba48e0e38f3db90511d0c650.gif

  • Tokyo Boy

    حلقة اليوم حلوه بس قاهرني كيف الاحداث قاعده تصير ماتحمس مثلا يوم البنت تتضارب مع اخوياء المحامي ليه ماخلوه يجي للقسم ويهددة وقتها ويخاف ويعتذر للبنت كذا تكون لقطة حماسية اكثر غير انه اكيد في النهاية بيحبها يعني خلو فيه ذكريات بطولية بينهم ههههههههه والنهاية حماس و ياليل الحين البنت فرحة والبطل انجلد الفرحة ماتكمل سخيف لو خلوه يصير له شي لازم يطلع من هناك وهو فايز هذا الاسطورة اسم المفروض على مسمى الله يستر بس…..
    https://uploads.disquscdn.com/images/0f32657ed04c397e7e16637bb23e40ee38dc5b34ba48e0e38f3db90511d0c650.gif

    • احب كوريه

      جد الله يستر من الي جاي وحظ هالكوبل معفن للاسف هههههههه

  • GHADH..

    ليييش كلودي مايشتغل ولا بمسلسل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  • Yato San

    الدراما بدأت تستفزني كلها تمطيط احداث
    وكل شويه يجيبوا اعادة ذكريات

  • بياض الياسمين

    حلوة

  • Rossa

    دو يو جو ما كأنها زودتها شوي كل شوي ناطة في حلق ناري ?.. ينطبق عليها المثل سكتنالو دخل بحمارو ☹️.. ونان جيل شخصيته مستفزة كثير ? .. يعني تحبها وتحبك خلص الأمر ومادامه واثق إنو أبوها حي ليه يسوي هالحركات! ?.. وناري كمان هيا عارفة انو دادا ناس مو كويسين ليه تروحلهم كل شويا وتصدقهم؟ ??..

    • احب كوريه

      والله معك جق شي مستفز الي بعملووووووووووه ولا لازم ينكدو عليناااااااا بالاحداث ويزدو البهارات هههههههه يخفو علينا وخصوصا يو جو

  • sooma

    الدراما قلبت من رومانس كوميدي الى نكد وقهر ليش هيك بس بنتظار باقي الحلقات وكوماوا اسيا ع الترجمه

  • Rema

    هالاب ماعنده بنت ماعنده زوجه ماعنده ناس تخاف عليه يعني البطل عايش بحاله صدمه وذكريات اليمه يفكره مات مع ان اهو السبب بهالشي لاحقه للسطح وهيك بس ع الاقل بين لبنته انه موجود ومتخبي ????
    نهايه الحلقه جانب يقهر وجانب مفرح ?

  • tote

    الف شكر

  • احب كوريه

    اوبااااااااااااااااااااااااااااااااا شوو هاااااد الي صااار فيك ياربي احميه والله كنت متاكده انه مو ميت ابوها ولاد الحرام قرفوه حياااته لاوبا حلقه حلوووووه كتتير بس جد زنخه كتير يوجو مش هيك ابعدي عن الجميل تشو هيوك مو هيك لصقت فيه ئي احلى شي البنت الصغير والشب ابو لسان شكلهم كوبل حلووو ههههههه وعاجبيني جون وهاني وعلاقتهم ب جون غيل نان يسلمووووووووووووووو كتير عالترجمه

  • ★사라♬

    ياربي اش يصبرني للأسبوع الجاي ??

    عموماً .. كوماوو آسيا تو تي في ?

    فايتينغ ??

  • ساره الملحم

    لا لا مستحيل يخلونه يموت او يفقد الذاكره .ابوها ليه ماراح لها والا دور عليها شدعوى بنته والحين تذكرتها المراه على شان المطعم والفلوس بس .التبن صديق نان جيل في العصابه ليه يسوي كذا .ان شاء الله نان جيل يقدر يفضحهم ويمسكونهم الشرطه وتنمحي شركة دادا .باين في النهاية المحامي راح يحب يو جين وهي كمان راح تحبه حب حقيقي مو لعب والا عشان الفلوس .

  • Shara Aram

    ايباه احب هاى المسلسل كتيرررر خاصتا يونج كوانج و صديقه الشرير كليهما حلوينن كتيير و المسلسل حلو بس فيها نكد كتير و محزن ., ><

  • Nona❤️

    الحلقة حزينة بس كنت متاكدة انه عايش ،، وان شركة دادا المالية تكذب ???

  • sara hassan

    لااااااااااااااااااااااااا ليش تسرعت يا نان جيل .. ابوها عايش ليش رحت ليششششش???????

  • norah alshreef

    شكرا الله يعطيكم العافيه