الحلقه 327 Running Man

بواسطة: ●•Flory•●
تاريخ النشر - 29 نوفمبر, 2016
  • عدد الحلقات: غير محدد
  • البلد المنتج: كوريا الجنوبية
  • ترجمة : Asia2Tv
  • موعد البث : 11 يوليو 2010
  • الاسم بالانجليزي : Running Man
  • الاسم العربي : الرجل الراكض / الرجل الجاري

النوع , , ,

المشاركين بالعمل

  • ىى

    منو الضيوف

    • Ella

      دو من اكسو والممثل جونج سوك

      • latifah?

        دي او

        • Ella

          اسمه الحقيقي دو كيونغ سو هههههههههههه دي او اسم الشهرة

          • latifah?

            توني ادري

  • samia

    الف شكر

  • zainab 0o0o0o

    اخيرااا =)

  • Аиша Аммар

    مشكورين على الترجمة جاري المشاهدة

  • RañǾǿm X Ýañkèé

    شكرا على الترجمة

  • kim haru HFC

    كماااواا ^_^

  • Kaouthar Sadki

    شومال كوماوويو عا الترجمة وأخيرا راح إتفرج على حلقة كيونغ سوو أوبا

  • سوسو 44

    الف شكررررررا يعطيكم الف عافية

  • sweet2010gooooog
  • sakura

    أخيرا نزل مانيي كومااوووو

  • jiminie

    يا حلوكم

  • latifah?

    ياااااه سرانهييي مرا مرا احبكم يااسيا تو تي في دخلت صدفة ادور فلم او مسلسل اتابعه وانصدم انكم نزلتو من كثر ما انا فرحانه صارخت

  • Nour Lavigne

    شكر كتير يالحله اسيا تو تى ^_^

  • Nana

    شكرًا ❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️الله يسعدكم

  • mk.2

    شكرًا جزيلًا

  • jasmin ??

    شكرا اسيا تو

    وااه انا بحب دي او كثثير وكان اول اوبا من لما دخلت عالم الكيبوب ??❤❤انا مفكرتو خجلان وهيك طلع غير تفكيري اويلي كيووت هو وكاوانغ سوو متت ضحك ولله ???

  • احب كوريه

    حلقه بضحك كتيرررررر مع انه في غش واضح من المنتج لصالح يو جي سوك والممثل جونج سوك يسلممو عالترجمه

  • razan ahmed

    شكرااا

  • دلال العتيبي

    اخخيراا

  • amoona

    شكرا عالترجمه
    اوبا جونج سوك كيوت مابشوفو كتير ببرامج ترفيهيه .. كوماووو لفريق الترجمه

  • دي او لطيف احبه كله كياته ولطافه ياخي طعم الوحيد الي احبه من اكس او ينأكل هالكائن 3>
    والممثل كمية لطافه حبيته عاد الحلقه الجايه بتكون خياس هههههههههههههههههههه
    ما احب حلقات البنات 😀

    الله يعطيكم العافيه يارب ماقصرتم 3>

    • DANA

      شكرا قلتي الي ابي اقوله
      صدق صدق اكره حلقات البنات 🙂
      انبسطت بحلقة سيشكيس مره

  • Touka Kirishima

    هلا xddd

    • Azhaar

      هههههههههههههههههههه فديتكم متتت ضحك ربي يسعدكم …تجننوا???

  • Touka Kirishima

    وينكم ؟ ؟ ؟ ؟!!!!!

    • Touka Kirishima

      طيب نبدأ xdd

  • Touka Kirishima

    هلا يا راجل ?

  • Touka Kirishima

    تتوقعوا بننطرد؟????

    • Touka Kirishima

      طيب احنا جالسين نكلم بعضنا خلونا نسوي شيء يخليهم يتدخلون يوم يجون ?

    • ღDiVaღ

      والله الروضة تسكر بالليل نامو يا حلوين نامو ^^

      • Touka Kirishima

        الروضه خليناها لك ولامثالك
        عيب الكبار يروحوها

        • ღDiVaღ

          اكيييد انا بروح للروضة بس روح لادب الصغار و ربيهم ?

          • Touka Kirishima

            اه بالتوفيق ?

  • Touka Kirishima

    انت وحدك المهرجه?

    • Touka Kirishima

      الاعتراف بالحق فضيله

  • Touka Kirishima

    لااااا ??

  • Touka Kirishima

    Running man
    اسم سخيف ?

    • Touka Kirishima

      فعلا و مسويين نفسهم واو
      الله يرحمنا ?

    • Touka Kirishima

      ايش المميز في الجري ?

  • Touka Kirishima

    في لكن ما بيجلسوا لوقت متأخر ?
    ممكن يردوا بكره

  • Amal Ali

    كلودي م يشتغل ليش؟

    • Touka Kirishima

      زعلان منك ?

    • Amal Ali

      TT

  • Touka Kirishima

    اوك

  • Touka Kirishima

    أمال سحبت سحبه مؤلمه ???

    • Touka Kirishima

      Xdd

  • DANA

    غاري يااا ?? والله مكانه فاضي ??

    ماحبيت الحلقة رغم اني كنت متحمسة لها مرة 🙁
    الالعاب الفتره الاخيره متغيرة مو زي حماس اول
    والا عشانه برد الجو ناموا؟ ??

  • ..

    كم رقم حلقة اللي فيها BTS?

    • mooKa-H

      300

  • manal mady

    كبروا الخط
    كبروا الخط اتعميت بقالي 3 حلقات

  • +sʜᴏᴜɢ+

    والله مره احبكم صراحه اوففر

  • Dexter

    الله يعطيكم العافية
    توني طالع من الجامعة والاخلاق زفت
    صراحة مافي غيركم انقذتوا سهرتي الليلة.

  • Exo 사랑하자

    كوماااااااااااااااووو اوووووريي دو كيونغسووو حيااطي زوجججييي متحمسسه للحلقه احس غريب نزلت مبارح دايم تنزل الحلقه يوم اربعااا ولا يتهيألي ؟؟ المهممم كومااااو عالترجمممه جاري المشااهده

    • Azhaar

      تسلمووا دائما انتو ????

    • Azhaar

      بالغلط رسلتلك معليه ?

  • exorana

    يازين جوانغ سواتنا

  • لي جونغ سوك

    والله حرام ليش قاطعو كوانج سو
    (:
    ): يجنن صوتة

  • иØóNЎ ẵĐ

    الحلقه الي بتجي احسه بنكون روعــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــة

  • sara?.

    كل ما تنزل حلقة رييننج مان اذكر غاري?

  • Hanan Mohammad

    لطفا لططططفا عدلو سيرفر توني بك مايشتغل 🙁

  • NEEN

    شكرا على الترجمة الله يعطيكم العافية الحلقة تجنننننننن

  • zine dine
    • Haneen M

      اختر السيفر و يفتح معك

    • razan ahmed

      كلنا يطلع لنا كذا اختاري سيرفير ثاني

  • zine dine

    ممكن حد يعطيني رابط مشاهدة مباشرة لهاي حلقة

  • Haneen M

    حدا عنده فكره اسم الاغنية في الدقيقة 4:37 ؟

  • ahood alhrbi

    بنات ادخلو وصوتو ليو جاي سوك والبرنامج
    http://jtbc5th.jtbc.joins.com/

    • بيان .

      دخلت بس المشكلة كل الكلام بالكوري ?? وحاولت اضغط واصوت بس يجي لازم اسجل

  • بيان .

    مرة مرة مرة ممتعة الحلقة وجودهم لطيف ??

  • Azhaar

    حماااااس وضحك ??فديت جي هيو

  • Maram.S

    THANK YOU

  • Tilelli

    D.O <3

  • Nour Alhoda

    دو كيونغسو ????❤❤❤❤❤??????????????????

  • Bata Maher

    بليز ليه سرفر اسيا وسرفر tunepk مش شغالين ليه؟؟؟

  • sarah EXO

    يزينهم مرا احبهم اعضاء راينينق مان وطبعا ماننسى D.O واخوه الي محلين الحلقه ويا راينينق مان.


error: الخاصية ملغية