Rebel: Thief Who Stole the People

تدور أحداث الدراما خلال عهد حكم الملك الطاغية يون سان جون، تحكي قصة هونج جيل دونج (يون كيون سانج) وهو الابن الغير شرعي لرجل نبيل سرق من الأغنياء وأعطى الفقراء وتحكي رحلته ليصبح أول ناشط ثوري في جوسون.

الكاتب : Smiling Angel

معلومات عن العمل

اسم المسلسلRebel: Thief Who Stole the People
الاسم بالعربيالمتمرد: اللص الذي سرق الناس
يعرف ايضا بـ백성을 훔친 도적 / Rebel Hong Gil Dong
النوع ,
عدد الحلقات30
البلد المنتجكوريا الجنوبية
موعد البث30 يناير 2017 لـ 4 أبريل 2017 (الإثنين والثلاثاء)
ترجمةAsia2Tv
  • k. bora

    شكله حلو والممثل يجنن

  • Ops

    شكله تجنن ☺

  • Zaina Soghiar

    هاي الدراما علها تفاعل كبير ب كوريا و الكل متحمسلها الا انتوو ???

  • Bleeding heart rose

    وااااااااااا وسيمنا هنا يووو ما احلاه هاي الدراما جمعت الاشياء اللي بحبها
    أولا : تاريخي
    ثانيا : البطل كيون سانغ
    ثالثا : انها كورية ههه
    بس في شيء صعب علي هو انها 30 حلقة …يا قلبي …كيف بتحمل أنا ؟؟؟
    وبتعرض نهاية جانفي …يا إلهي …عندي كمية درامات فظيعة ما بستحمل اضافات ..بس كمان ما بتحمل اتخلى عنها
    ههه الدرامات حبايب قلبي ..مافيني اتخلى عنهم ببساطة هه

  • امجاد

    شكله جميل بتابعه ان شاء الله

  • Rawan

    احس الدراما التاريخيه بدت تزيد عن اول

  • kholoud emad

    طيب…. تاريخي

  • menna elbagoury

    صاير التاريخي كثييييير أتمنى تطلع عكس توقعاتي

  • Gazal Saleem

    للأسف مني متحمسة احسو مو حلو وتاريخي ب زيادة و مافي شي يحمس ?⚡️

  • mohamed12
  • chanyeol

    يعني 30 حلقة كلها تاريخي ؟
    لا توجد كوميديا او سياسة او جريمة ….؟؟؟؟؟
    بس تاريخي؟؟؟؟؟

  • Mr. F

    Korean Robin hood 😛

  • Taecnoori

    It’s gonna be a hit
    mo hyoul is baaack

  • sho88 H

    متحمسه لدراما هاذي ????????

  • وين الحلقه 2 ؟

  • soha✨

    كثير ٣٠حلقة

  • Zain Izbailes

    شكرا على الإختيار الرائع بالتوفيق

  • KMOSH .A

    حلو حلو دامه تاريخي بسس

  • shahad

    القصة شي و الوصف شي ثاني -_-

  • suoka

    لتوقع القصه قريبه من قناع العروس >_< بس 30 حلقه بفكر اتابعه القصه عجبتني

    • أيوب المايسترو

      انا متابعو من اول حلقة صراحة دراما فخمة سوند تراك الشخصيات الفكرة والتصوير

  • https://uploads.disquscdn.com/

    مش فاهمه ليه يعيدون نفس القصة الي صارت من قبل ؟ كان من الممكن مثلاً يكملون أحداثها . مع ان نسخة 2008 كانت تحفة تمثيل واخراج ما اتوقع بيوصولون زيها

  • JA

    ترجمتكم ماعليها كلام، بس ممكن توفرون ملفات ترجمة؟
    فيه ناس للآن مابدأوا الدراما لأنهم ينتظرون ملفات الترجمة 🙁

  • Nona.

    قصة الدراما مختلفة عن جدا عن الوصف!
    الدراما تاريخية تحكي قصة ابن لوالدان عبيد يواجهون ظلم المجتمع الطبقي المتخلف
    اول حلقتين في الدراما تحكي عن طفولة الابن و حياة الام والاب وقتها وبعد الحلقة الثانية يتكلمون عن حياة الابن بعد 12 سنة!
    ماراح اتكلم عن الاحداث بالتفصيل عشان ما احرق على اللي ما شاف الدراما
    لكن بجد افضل دراما هالفترة بمستوى جمال دراما المتهم البريئ وبالنسبة لي اشوفها اجمل من المتهم البريئ !

  • خالد ص.ي

    الدراما رائعة … شكرا جزيلا لكم

  • شموخ أنثى

    مكرره كثير القصه
    لكن عشانها تاريخيه راح اتابع وان شاءالله تكون حلووه

  • Dina Nada

    المسلسل رائع..مأخوذ عن هونغ غيل دونغ الشخصية الأسطورية..الشخصية دي اتعمل عليها مسلسلات كتير زي شخصية روبن هود ولحد دلوقتي الأحداث غير متوقعة

  • Alhnouf Algla

    مو كل المسلسلات التاريخيه تعجبني بس تابعه 3 حلقات منه
    اعجبني كثير ??وشكلي راح التابعه??

  • بب تت

    افضل تاريخي شفته من حيث الدراما ولا فيه ملل والنص جميل جدا ولحظات تقهر المشاهد ما تدري تفرح ولا تحزن لكن لفت نظري بقصه انه ابوه رجل نبيل كيف رجل نبيل وابوه كان خادم مب فاهم شي القصه غير عن المسلسل

  • CHUNO

    وين باقي الحلقات ؟!! الحلقة بثها ينتهي 4/4 وانتوا للحين واصلين 18 !!!

  • Hessah

    شفت اول 5 حلقات وماقدرت اكمله….. 1طويل 2 تاريخي مره 3 كله قهر وذبح ومذابح
    بختصار ماهو من مودي …..

    • TheBlack Label

      لو كملتيه كنتي حبيتيه

      • Hessah

        انا من الناس الي من اول فكره ما اغيرها كم مره أقول امكن زين خل اجرب ويصير بس تضيع وقت

    • Ahmed

      المسلسل اوله مشدنيش بس شوفيه للاخر الحلقاات الى بعد كده جاااااامده و القصصصصة جمييلة

    • Ahmed

      الحلقات الاولى مش حلوه بس بعد كده لما العيال بتكبر القصة بتحِلو فيه احداث كتيير جمييلة بتحصل بعد كده

    • Ahmed

      انصحك تشوفيه

    • Sar Ang

      قناع العروس كان حزين جدا جدا وقته كنت كل ماتعاطف مع حد ينقتل ياحزني حتى البطلة ماتت يوم فرحه والبطلين حزنهم عليها ياقهري وكان كويل برضك اعتقد مش لدرجة 30 ح بس كان اطول من 20 ومع ذلك من ضمن افضل المسلسلات التاريخيه الثورية وضحو فيه اد اية ناس ضحت عشن ناس تانيه بعدهم تعيش مش بس ضحو بنفسهم لا يعني اللي مماتش ليكون ماتلو حد عزيز بمعني اخر كله مليئ تضحيات محزنه ومفرحة يأس بينبع منه امل الجيل اللي بعده واعتقد ان دراما دي هتخطو نفس الخطى ولكن زي مؤولتش هو مش تبع زوقك ومش هايجذبك 👍👍

      • Hessah

        انا شايفه مسلسل قناع العروس ذاك المسلسل كان يجنن حتى بحزنهم يجنن ليه لان الممثل مبدع والاحداث كانت حماس واحداث سريعه ماهي ممله اما هذا المسلسل لا ممثلين حلوين ولا احداث سريعه انا احب قصه روبن هود بس جيبي لي ممثلين مبدعين وتسلسل احداث ممتع وراح اشوفه

        • Sar Ang

          الممثلين مش حلوين دة بيكفي عن الكل kim sang joong اللي. قايم بدور الاب اوه موجي ده لواحده بس من اكبر اكبر ممثلين كويا واقدمهم وافخمهم واللي قايم بدور جيل دونغ شايفاه كوايس فالدور بس كان في احسن منه للدور ولكن هو مناسب مش وحش اما عن القصة كل الحكاية ان هي فيها تفاصيل زيادة يعني فهماكي انا الملل ال عندك من كتر التفاصيل كان ممكن يضغطوا الاحداث شواية وكانت هتكون مافيهاش عيب لكن فعلا معاكي حأ فانك شايفة فيها ملل هو مش ملل بالظبط هو تطويل للقصة

  • stuh

    ليه التقرير فيه حرق !!!!:(

  • noor

    اي ساعه تنزل الحلقه؟

  • TheBlack Label

    اليوم التعليقات كثيرة عن غير العادة ما شفت الحلقة امبارح بدي شوفهن اتنيناتهن فنفس الوقت يا ريت تنزلو 28 بسرعة بدي بلش ما بعرف كيف منعت حالي حتى

  • Swer

    ليه الحلقه 28 مانزلت للحين !؟؟ متى تنزلوها !؟؟

  • Tree Forest

    متى تنزل الحلقة 28؟ ؟ ؟

  • محمد غنيم

    اليوم الاربعاء فين الحلقة 28

  • taro

    حلقة 28 تأخر إنزااالها اليس من المفروض انها بثت البارحة

  • Abdulaziz AL-Hrisi

    الحلقة 28 مانزلت ولا كيف !!؟

  • ahmed hamed

    بأمانه القصه فخمه
    ومؤثر كثير .. والمؤثرات والأصوتيات فقمة الروعه
    من اجمل دراما التاريخ ل2017 ?

  • كيوبيش

    متى تنزل الحلقة 28 هل المشكله من عند الكوريين ما عرضوها والا من هنا؟؟؟

  • Nouf

    متى ح28 تنززززززززل 🙁

  • lole

    لكل اللي كنسلوا متابعة المسلسل او شافوا كم حلقة منه وسحبوا عليه اقولهم من جد فاتككم الكثير .. لأن هذا المسلسل من اكثر المسلسلات اللي اثرت فيني و مستحيل انساها احداثها وابطالها والاوستات كلها على بعضها فوق الخيال .. مو غصب تشوفونها صح لأن في كثير مايفضلون التاريخي لكن اللي تحب التاريخي والأحداث الحماسية نصيحة لا تفوتها ?❤❤

    • Ahmed

      كلامك صصح ، المسلسل الى يتفرج عليه فِ اولو ميشدش بَس بجججد الى مكملوش لأخرو فاااتو كتيير الحلقاات الاخيييره وهههههم كُل حلقة بتسخن عن الى قَبلها

  • Tree Forest

    وين الحلقة 29؟ ؟ ؟

  • Abdulrahman Khalil

    اسيا تيفي 2 لقد رئيت ان التطبيق drama slayer يسرق اعمالكم لدي نصيحه لكم اعرف انكم اكبر موقع عربي لمسلسلات الكوريه و غيره لماذا لا تعملو على تطبيق للهواتف الذكيه و يمكنكم الربح المعجبين اكثر بكثير وسوف ياتي كل الناس الذين يشاهدون في تطبيق drama slayer الى تطبيقكم يقول المثل اتبع اسهل وترك اتعب انه المواقع متعبه لنى لذا اتمنه ان تعتبرو هذا كنصيحه اخ لأخو.

  • Tree Forest

    متى راح تنزل ح29؟ ؟ ؟ ؟ ؟

  • Magic

    متى ناوين تنزلون 29 ان شاء الله

    • Ramadan Abdellah

      15د هتنزل

  • Smsm 15

    يا جماعة لماذا لاتوفرون سيرفرات تحميل أخرى للجودة sd غير ميجا المقرف..يوقف التحميل في منتصفه ويرفض استكماله الا بالأشتراك في الموقع

  • Nozomi chan

    كنت ناويه ما اشوفها بس تعليقاتكم تحمسس وحطيناها في القائمة

  • Aamy

    أول مره أستمتع بدراما تاريخيه للأخر ، الحلقات الاولى مره حزينه و مؤلمة
    بس كل ما تقربون للنهاية ،الحلقات تزرع الامل فيكم .
    الدراما ممتعه للأخر للي يحب التاريخي ما بتندم أنك شفتها
    أنا مش مره مع الدارمات التاريخيه ،مع ذلك عجبتني ، شكرا asia2tv لترجمتها

  • Smsm 15

    مسلسل رائع وممتع ويستحق المشاهدة..التقييم 10/8.5
    القصة جميلة ومشوقة ومحبوكة بشكلاً جيد
    التمثيل والأداء رائع من طرف الجميع خاصة شخصية الملك…أقل ما يقال عن هذا الممثل أنه عبقري
    عدد الحلقات جيد مقارنة بمسلسلات تاريخية أخرى تتجاوز حلقاتها ال50 أحياناً.
    يعيب المسلسل بعض لحظات الملل خاصة في الحلقات من 13 الى 16 بينما كانت بدايته قوية والعشر حلقات الأخيرة من أروع ما يمكن
    شكراً على الترجمة اسيا تو

  • sasa

    شي غريب ليه ماتفتح لي صفحة المشاهده ؟

  • Abrar _kris

    القصه غير عن التقرير اللي مكتوب فوق ! اسياتو عدلوا التقرير لانه هونج جيل دونج ليس ولد غير شرعي ! هو ولد الخادم اه جاي لين اخر حلقه !

  • Sar Ang

    30 حلقة 😢 طب اتشاهد واشوفه بم اني هطول معاه 😂😂 عمة القصة حلوة فلأبدء الكفاح 😂😂

المشاركين بالعمل

  • 66

مسلسلات مشابهة


error: الخاصية ملغية