يمر جميع النجوم ببعض التغييرات بعد ظهورهم الأول من زيادة أو فقدان الوزن أو التقدم بالعمر أو تغيير طريقة اللبس والشعر. لكن بعض النجوم يتغيرون لدرجة اندهاشنا حين نرى صورهم القديمة. فلنرَ معاَ الصور التالية ونقرر إن كان التغيير ملائماً لهم أم لا.

1. توب T.O.P من بيج بانج

خلال السنوات العشر الماضية، انتقل توب من ارتداء الجينز العريض والقبعات إلى ارتداء البدلات والأحذية الرسمية. كما وأنه بدأ منذ بضع سنوات اظهار غرابته الفريدة من نوعها براحة أكثر لكن قد تكونون على علم بذلك بالفعل إن كنتم تتابعون حسابه على الانستغرام وخاصةً في منتصف الليل.

2. جيمين من فتيان بانقتان

من No More Dreams إلى Blood, Sweet and Tears، انتقل جيمين من الفتى المشاغب إلى رجل جذاب. ربما لم نعد نشعر برغبة قرص خدوده الظريفة كالسابق لكن حركاته الراقصة تجذبنا أكثر فأكثر.

3. هيوسونج من سيكريت

وهنالك على الجهة المقابلة هيوسونج قائدة سيكريت التي تمكنت من تحويل منظرها من المرأة القوية الجذابة إلى امرأة ظريفة. لقد أظهرت لنا هيوسونج أنها نضجت وأصبح لها شخصية وأسلوب خاصين بها يسمحان لها بمزج الظرافة مع السحر.

4. جو كون من 2AM

إن كان قد سمح أي نجم لشخصيته بالانفجار (بطريقة ايجابية) فهو جو كون! إنه معروف بغنائه الجميع الذي يهدئنا ويساعدنا في وحدتنا، لكنه أظهر تماماً أنه يحب التنوع. إن لم تروه في البرامج المتنوعة فيجدر بكم فعل ذلك بأقرب وقت ممكن!

5. كيوهيون من سوبر جونيور

ربما بدا كيوهيون في البداية كصغير الفرقة المخلص الخجول إلا أنه أصبح أحد أشهر النجوم في التسلية والفكاهة بشخصيته القوية.

6. تايمين من SHINee

انظروا لهذا الوجه البريء الجميل الذي كان يغني عن النساء الجميلات! لقد مضت فترة على ظهور SHINee لأول مرة وقد تخلص تايمين وأخيراً من مظهر صغير الفرقة ونضج إلى رجل وسيم يجيد الغناء والرقص.

7. HyunA

لقد تعرفنا على HyunA منذ عشر سنوات في Wonder Girls ولقد تحولت بالفعل إلى إحدى النجمات الأكثر جاذبية في تاريخ الكيبوب!

8. دونجوان من شينهوا

كان يلقب دونجوان بالفتى الناعم وعارضه الناس حين حاول كسب العضلات. لكن لم يمنعه ذلك من السعي وراء ما يريده والتعبير عن نفسه.

9. كيم جاي جونج من JYJ

لم يكن دائماً رجلاً يحب المزاح أمام الكاميرات أو أن يتحدث عن حياته الخاصة لكن أصبح ودياً أكثر مع الناس وسمح لنا برؤية حياته. حين ظهر النجم لأول مرة في عام 2004، عرفه الناس بصفته الفتى الجميل والغامض. لكن مع مرور الوقت، بدأ يظهر أكثر في البرامج وكان يتحدث بصراحة وبطريقة مباشرة. نحن سعداء لعودته من الجيش!

10. بام بام من GOT7

تحول بام بام من المراهق الظريف إلى رجل وسيم لا يكف عن الرقص. رأينا نضوجه بوضوح حين تحمل مسؤولية أخطائه كناضج يستحق الاحترام.

أيّ من النجوم فاجأكم أكثر؟ شاركونا بآرائكم في التعليقات وأخبرونا إن كان هناك نجوم آخرين قد تضيفونهم إلى اللائحة!

المصدر