يعتبر شيندونج قائد سوبر جونير ليتوك أفضل قائد لما يفعله من أجل الأعضاء حيث أنه أفصح عمّا حدث بحادث السيارة من عام 2007 في الثالث والعشرين من فبراير حين ظهر مع شيندونج في برنامج Happy Together 3 على KBS.

تحدث ليتوك عن الحادث الذي تعرض له مع شيندونج وانهيوك وكيوهيون وقال "احتجت لثلاثين غرزة على رأسي و150 على وركي. أتذكر بوضوح أنني رأيت سيارة الإسعاف حين وصلت وعمال الانقاذ الذين هرعوا ليحملونني لكنني أخبرتهم بأنني بخير وبأن يعالجوا كيوهيون الذي تأذى أكثر مني".

حالة سيارة سوبر جونيور بعد الحادث في 2007.

وضّح شيندونج القصة أكثر وقال أن كيوهيون وليتوك تأذيا أكثر منه ومن انهيوك لذا حاولا اسعافهما أثناء انتظار سيارة الإسعاف حيث قال "أنا وانهيوك تأذينا أقل منهما لذا كان انهيوك يعتني بـ كيوهيون بينما اعتنيت أنا بـ ليتوك لكنه كان ينزف كثيراً. أحضر عمال الإنقاذ الحمّالات لأخذه لكنه طلب منهم أخذ كيوهيون أولاً".

لكن هذه لم تكن المرة الوحيد التي أظهر ليتوك بها حبه واهتمامه بزملائه. كشف ليتوك قصة أخرى عن اعتنائه بـ انهيوك ودونجهي في أيامهم الأولى.

"في 2005، ذهبت مع دونغهي وانهيوك لشراء الحساء لكننا لم نملك سوا 10 دولارات لذا تظاهرت بأنني أكلت مسبقاً وطلبت طبقين من الحساء حتى يأكلا هما. لكن انهيوك لم يملك أدنى فكرة عن الأمر لذا طلب مشروب غازي. بما أننا لم نملك ما يكفي من المال، أخبرت انهيوك ودونغهي أن يذهبا أولاً ثم رجوت المالك أن يتغاضى عن الأمر وقام باعطائنا المشروب الغازي بالمجان بنهاية الأمر".

من الواضح أن ليتوك يمتلك صفات القائد الحقيقي في أوقات المحن ويظهر عطفه وحبه لزملائه.

ما رأيكم بتصرفات ليتوك كقائد؟ ومن برأيكم هو أفضل قائد في عالم الكيبوب؟ شاركونا بآرائكم بالتعليقات!

المصدر (1) (2)